الخميس، 24 نوفمبر 2016

عنصران جديدان خلف بدء التحقيق بتورط نتنياهو



كشف الإعلام العبري، عن وجود عنصرين جديدين، دفعا المستشار القانون لحكومة الاحتلال الإسرائيلي "مندليبيت" للإيعاز للشرطة بفحص قضية الغواصات الألمانية وتورط رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو فيها.
وقالت القناة العاشرة العبرية، إن عنصرين جديدين هما الذين دفعا المستشار القانوني لفتح فحص في القضية وهما نضوج المواد الموجودة بما يخص القضية والإيميل الذي كشفت عنه القناة 10 أمس.
في حين، كتبت "يديعوت أحرونوت" العبرية، حول قضية الغواصات أن المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية قرر الإيعاز إلى الشرطة بفحص قضية الغواصات، وجاء قرار "مندلبليت" بعد مشاورات مع المدعي العام للدولة وقسم التحقيق والاستخبارات، وذلك بعد معلومة جديدة وصلت إلى الشرطة، وبعد اللقاء أوعز بالبدء بفحص القضية.
من جهتها، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن "فحص المستشار القانوني سيضاف إلى بحر من القضايا المفتوحة بحق نتنياهو والتي في معظمها مختفية وسرية، والتي تخص نتنياهو وزوجته، لكن قضية الغواصات هي الأقرب للتحقيق مع نتنياهو نفسه".
أما القناة الثانية، فقالت إن الفحص سيشمل سفن الحماية التي اشترتها "إسرائيل" لتأمين منصات استخراج الغاز من البحر الأبيض قبالة غزة.

مواضيع ذات صلة

عنصران جديدان خلف بدء التحقيق بتورط نتنياهو
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

نشكر لكم مشاركتكم ... سوف يتم نشرها بعد التحقيق