الاثنين، 31 يوليو 2017

موجة حر جديدة وتحذيرات من التعرض للشمس





 يكون الطقس اليوم الاثنين، حاراً بوجه عام في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
فيما تحذر دائرة الأرصاد الجوية، الأهالي من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.
أما غداً الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد لحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
أما الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
بينما يطرأ الجمعة انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

مواضيع ذات صلة

موجة حر جديدة وتحذيرات من التعرض للشمس
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

نشكر لكم مشاركتكم ... سوف يتم نشرها بعد التحقيق