الأحد، 1 أبريل 2018

وفدٌ قياديٌ بالشعبية يزور جرحى مسيرة العودة



نظم وفد قياديٌ من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين متمثلاً بعضو المكتب السياسي الرفيق جميل مزهر وقيادة الجبهة في فرع غزة 

وعدد من أعضاء الجبهة وكوادرها سلسلةً من الزيارات التفقدية إلى مستشفيات القطاع لدعم جرحى "مسيرة العودة" وتفقد أوضاعهم وحالتهم الصحية.

وشملت الزيارات كلاً من مشفى العودة "الأندونيسي" شمال قطاع غزة، وقسم الجراحة والعناية المركزية في مستشفى الشفاء، ومشفى القدس بمدينة غزة.
وأشار مزهر إلى أن هذه التضحيات الجلل التي يقدمها شبابنا فداءً للوطن، تثبت عدالة قضيتنا وحتمية تحقيق أهداف شعبنا بالعودة والاستقلال مهما طال الزمان أو قصر.
وأكد مزهر على أن أيام العدو الصهيوني على أرضنا باتت قليلة، وأن ترسانته العسكرية ستسقط بلا شك أمام إرادة شعبنا الفلسطيني وجبروته وعظم نضالاته وتضحياته.
وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجرحانا الأبطال، داعياً أبناء شعبنا إلى مواصلة الدرب وعدم التراجع عن المطالبة بحقوقنا المشروعة.
وعبّر مزهر عن شكره العميق لإدارات المستشفيات وللأطباء وللطواقم الطبية ورجال الإسعاف على جهودهم المبذولة في التعامل مع المصابين وإنقاذ الجرحى، والعمل لساعات طويلة تحت الطوارئ والضغط.
وتجول الوفد بين أسِرَة مئات المصابين، الذين ثمنوا بدورهم مواقف الجبهة الشعبية المشرفة وجهودها المضنية والحثيثة في خدمة قضية شعبنا.
من جهتهم، ثمن الأطباء وإدارة المشافي الجبهة الشعبية على دورها الوطني، وجهودها المبذولة في خدمة أبناء شعبنا والدفاع عنهم، وعلى مشاركتها الفاعلة والحاشدة في مسيرات العودة.
تجدر الإشارة إلى أن عدد الجرحى الذين أصيبوا خلال تواجدهم السلمي في "مسيرة العودة"، بلغ حتى اللحظة ما يقارب 1800 إصابة ما بين بالغة ومتوسطة وطفيفة.

مواضيع ذات صلة

وفدٌ قياديٌ بالشعبية يزور جرحى مسيرة العودة
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

نشكر لكم مشاركتكم ... سوف يتم نشرها بعد التحقيق