الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

لجان المقاومة: القاعدة الأميركية بالنقب احتلال ومقاومته مشروعة


لجان المقاومة الفلسطينية تصدر بياناً تقول فيه إن إنشاء قاعدة عسكرية أميركية في النقب هو احتلال ومقاومته مشروعة، وتعتبر أن هدف القاعدة المذكورة تعزيز لقوات الإحتلال في فلسطين.

قالت لجان المقاومة الفلسطينية إن إنشاء قاعدة عسكرية أميركية في النقب هو "احتلال لأرضنا ومقاومته مشروعة"، مضيفة أن هدف القاعدة المذكورة "تعزيز لقوات الإحتلال في فلسطين".  
وأوضحت لجان المقاومة في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي بأنها ستتعامل مع أي قوة عسكرية أجنبية على أرض فلسطين "معاملة العدو الصهيوني"، مؤكدة أن مقاومة هذا الوجود العسكري "مشروعة وفقاً لكافة الأعراف والقوانين الدولية".
واعتبرت لجان المقاومة بأن الإدارات الأميركية المتعاقبة "كانت على مدار التاريخ تقف في الصف المعادي لتطلعات وطموحات شعبنا في إنجاز مشروعه التحريري، وكنس الإحتلال عن أرضنا وإعلان إستقلالنا الوطني".
وكان افتتح الإثنين في النقب قاعدة عسكرية دائمة للجيش الأميركي، ضمن نطاق "مدرسة الدفاع الجوي الإسرائيلي"، بحسب ما أوردت صحيفة "يديعوت أحرونوت".
وبحسب تقرير نشرته الصحيفة، فقد "رفع العلم الأميركي على مدخل القاعدة العسكرية، وسيقوم الجنود الأميركيون باستخدام البنى التحتية للقاعدة العسكرية الإسرائيلية"، حيث سيقوم الجنود الأميركيون بتفعيل "الرادار الكبير والمشترك لإسرائيل والولايات المتحدة، والذي نصب هناك قبل نحو 10 سنوات".

مواضيع ذات صلة

لجان المقاومة: القاعدة الأميركية بالنقب احتلال ومقاومته مشروعة
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

نشكر لكم مشاركتكم ... سوف يتم نشرها بعد التحقيق